خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
وحدة تكافؤ الفرص بالشرقية تُنظم ندوة لإلقاء الضوء على دور المرأة في التنمية
تاريخ الخبر:23 يوليو 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

نظمت وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام أمس ، ندوة توعوية إحتفالاً باليوم العالمى للسكان لأعضاء وحدتى تكافؤ الفرص والسكان بالمحافظة ورؤساء الوحدات الفرعية لتكافؤ الفرص والسكان على مستوى المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية ، بعنوان "اليوم العالمى للسكان " بالتنسيق مع وحدة السكان بمكتبة مصر العامة.

ومن جانبه وجه المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية بتكثيف الجهود للتوعية بأهمية تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص بين الجنسين و رفع وعي المواطنين بقضايا السكان في المجالات الصحية والتعليمية وتنظيم الأسرة وغيرها من محاور التطوير التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة على مستوى كافة مراكز المحافظة.

وفى سياق متصل أكدت غادة زاهر مدير وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام أن الندوة اليوم ناقشت المساواة بين الجنسين وتفعيل مبدأ تكافؤ الفرص في المجتمع وأهمية دور المرأة في دفع عجلة التنمية .

كما تناولت عرض لجهود وحدتى تكافؤ الفرص والسكان في مواجهة القضية السكانية بالتعاون مع مديرتى  الأوقاف والتضامن الإجتماعى والمجلس الأعلى للمرأة وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة في الحصول على التعليم الجيد والرعاية الصحية الصحة والموارد الاقتصادية والمشاركة في الحياة السياسية  و الوصول إلى الوظائف والمناصب القيادية وصنع القرار على جميع المستويات.

حضر الندوة الشيخ أحمد السيد بمديرية الأوقاف وانديرا عبد الرحمن حسن مدير عام التنمية وشؤون المرأة بمديرية التضامن الإجتماعي والدكتورة ثناء الشيخ عضو فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية وريهام أحمد رئيس وحدة السكان بالديوان العام.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،