خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
الطقس في 6 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس المقبل
تاريخ الخبر:27 يوليو 2024
 

حذرت الأرصاد الجوية من أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى جنوب البلاد.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك انخفاضًا تدريجيًا بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية على شمال البلاد وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل.

 الطقس ومعدلات الرطوبة

فيما تستمر معدلات الرطوبة في الارتفاع، لتتجاوز نسبة الـ 90%، وهو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس المرتفعة، مطالبة المواطنين بالإكثار من شرب الماء والسوائل الباردة وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وفضفاضة.

حالة الطقس خلال 6 أيام

وقالت الأرصاد الجوية إنه يسود اعتبارا من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوبها.

 نشاط للرياح

فيما نشهد نشاطا للرياح على القاهرة الكبر على كافة الأنحاء الأخرى على فترات متباعدة من اليوم.

حركة الملاحة البحرية

وحذرت من اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط يومي السبت والأحد، وتصل سرعة الرياح من 40 إلى 60 كم/ساعة، وارتفاع الأمواج بين 2 متر وتصل 3,5 متر.

على أن تعاود حركة الملاحة البحرية الاستقرار على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 إلى 2,5 متر.

مصدر الخبر:الاهرام الاخبارية
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،