خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
سيــــــــاســــــــــة الخصـــــــــوصـــــــــيــة

حقوق الطبع :

·   جميع حقوق الملكية الفكرية مملوكة ومرخصة لمحافظة الشرقية متمثلة في ( البوابة الالكترونية )، ويحمي القانون كافة المواد التي يحتوي عليها هذا الموقع الإلكتروني بما فيها كود المصدر والصفحات والوثائق والرسومات المتضمنة على الإنترنت والمواد المرئية والمسموعة .

·   المحتوي الإلكتروني للموقع مخصص للأستخدام العام ويُحظر على أية جهة إعادة إنتاج المحتوي سواء في صورة مطبوعة أو رقمية دون إذن كتابي، ويحظر على أى جهة حكومية أو غير حكومية أستخدام اللوجو الخاص بالبوابة الإلكترونية ، كما يُحظر نقل أو توزيع أو الإعلان عنه بشكل مباشر دون تصريح من محافظة الشرقية.

·   ولكن يمكن تحميل أو طباعة أو نقل أية معلومات من موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية دون تحريف أو تغيير بغرض الاستخدام الشخصي فقط.

·   لا يجوز تعديل المحتوى الإلكتروني المعاد إنتاجه دون تصريح من محافظة الشرقية ، وفي حالة إعادة نشر أو نقل أياً من مواد المحتوى الإلكتروني لصالح أية جهة, يجب الإشارة إلى المصدر الرئيسي للمحتوى المذكور بالإضافة إلى نسبة حقوق الملكية والطبع الحصرية للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.  

·   لا يجوز تمديد التصريح بإعادة نشر محتوى البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية إلى طرف ثالث بحجة حصوله على حق النشر بالتبعية يجب الحصول على جميع تلك التصاريح من الجهة الأصلية صاحبة الحق في ذلك وللحصول على التصريح بإعادة نشر المحتوى اتصل بنا على  Contact Us.

الروابط الخارجية:

·   يحتوي موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية على روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية أخرى، ولا نتحمل أية مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو بخصوص محتواها، وننصحكَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي تعثر عليها.

أمن المعلومات:

·   يطبق موقع محافظة الشرقية   إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تبديل فيها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة.

اتصل بنا:

·    إذا كان لديك أية استفسارات حول بيان الخصوصية هذا أو إجراءات موقع المحافظة، أو أية استفسارات أخرى، يمكنك مراسلتنا عبر هاتف أو أستخدام البريد الألكتروني sharkiaportal@sharkia.gov.eg

·   قد يتم تعديل أو تغيير سياسة الخصوصية بالموقع من قبل البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية وستكون تلك التعديلات أو التغييرات نافذة مباشرةً بعد إعلانها على الموقع.

 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى