خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس بالذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو
تاريخ الخبر:21 يوليو 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

بعث المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة جاء فيها "يسعدني ويشرفني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لانتصارات القوات المسلحة والإرادة المصرية.

وبهذه المناسبة المجيدة والذكري الخالدة التي نستلهم منها القيم الأصيلة والمبادئ الرفيعة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، ونعاهدكم عهد الأوفياء على بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، داعين المولي أن يوفقكم ويرعاكم ويسدد على طريق الحق خطاكم لما فيه الخير لمصر وشعبها العظيم.

دمتم لنا يا فخامة الرئيس وللعالم من حولنا مدافعاً عن الحق محققاً لمصر نقلة حضارية وطفرة فريدة بين دول العالم أجمع والمضي قدما نحو تحقيق الإنجازات وتوفير حياه أفضل للمصريين.

كما بعث المحافظ برقية تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء. 

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،