خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
اليوم.. إنطلاق الأوكازيون الصيفي وتخفيضات تصل لـ 50 %
تاريخ الخبر:5 اغسطس 2024
 

أعلن ناصر ثابت عبد السلام وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة،أن اليوم الأثنين، بدء ماراثون التصفيات الصيفية لصيف 2024، بعدد من المحال ذات الأنشطة المتنوعة، بنسبة التخفيضات على أسعار المنتجات وفقا لرغبة كل صاحب محل.

وقال ناصر ثابت إنه تم الانتهاء حتى اليوم من إصدار 429 تصريح أوكازيون لمحال ذات أنشطة متنوعة، على أن يبدأ غدا الأوكازيون الصيفي لعام 2024، ولمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعان.

وأشار ناصر ثابت إلى أن قرار الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية تضمن ضرورة حصول المحال -المشاركة في التصفية مسبقا على موافقة من مديريات التموين الداخلية -الواقعة في دائرتها محالهم التجارية، ويتم ترك تحديد نسبة التخفيضات على السلع المعروضة للمحال المشاركة، على أن تقوم بتوضيح السعرين قبل وبعد الخصم بالطلب المقدم إلى مديرية التموين.

وأضاف أن مديرية التموين والتجارة الداخلية أتاحت للمحال التجارية الإعلان عن نسبة التخفيضات وفقا لرغبة كل صاحب محل تجاري، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وليست وهمية، وضرورة التزام المحال المشاركة بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

وشدد على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة، موضحا أن الأوكازيون الصيفي يهدف إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية، وإتاحة السلع للمواطن بأسعار مخفضة، حيث تصل التخفيضات إلى 50%، وأحيانا تتجاوز هذه النسبة على بعض المنتجات والسلع.

كما شدد مدير تموين القاهرة على ضرورة التزام التجار باستخراج تصاريح الأوكازيون من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة حتى لا يتم تحرير مخالفات ضد المخالفين، وسوف يتم توجيه حملات مكثفة تعمل على مدار الساعة لمتابعة التزام التجار والمحال بشروط الأوكازيون فور البدء في العمل به.

مصدر الخبر:الجمهورية اون لاين
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،