خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
«الأرصاد» تحذر من طقس شديد الحرارة وأمطار رعدية على هذه المناطق
تاريخ الخبر:23 يوليو 2024
 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ومعدلات الارتفاع في درجات الحرارة على أغلب أنحاء البلاد، وذلك على مدار 72 ساعة قادمة.. والتي تبدأ من اليوم الثلاثاء حتى الخميس المقبل.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب  الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلاً فهو معتدل على شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوبها.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا ومصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى جنوب البلاد من يوم الثلاثاء المقبل وحتى الجمعة.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن ارتفاع درجات الحرارة الشديدة الذي تعرضت له البلاد مستمر، وذلك استمرار لموجة شديدة الحرارة على كافة أنحاء البلاد، على أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية على شمال البلاد وذلك اعتباراً من يوم الجمعة المقبل.

نشاط الرياح

وفيما يتعلق بحركة الملاحة، قالت الأرصاد إن حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط معتدلة، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج من 1,5 : 2 متر السطحية شمالية شرقية.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى، تتركز على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، وتكون كثيفة أحيانا.

مصدر الخبر:اخبار اليوم
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،