خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
اتصل بنا
 
  عنـــاوين الأخبـــار  
عنوان الخبر:حملة توعية تجوب شوارع مشتول السوق ( حملة 100 مليون صحة )
تاريخ الخبر:22 فبراير 2019
 

في إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية / عبدالفتاح السيسي .  وتنفيذ لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لبدء حملة ( ١٠٠ مليون صحة)

قام الأستاذ / محمد محمود حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق  بمعاونة الدكتور /محمد فكري مدير الإدارة الصحية بالمدينة والدكتورة / سحر عتمان ومركز شرطة مشتول السوق وعدد من المواطنين ونائب رئيس المركز وسكرتير عام المركز وموظفي مجلس المدينة

 بعمل مسيرة سلمية بخصوص حملة (١٠٠ مليون صحة) حيث بدأت من بعد صلاة الجمعة مباشرة من امام مجلس المدينة مروراً بعدد من شوارع المدينة وبعض أحيائها وكان الهدف من تلك المسيرة توعية المواطنين وارشاردهم للكشف عن فيروس سي ونشر الوعي في العقول للتعاون مع الحملة وتوصيل رسالة فخامة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي وأيضا التطعيم ضد شلل الأطفال لكي ننعم بحياة صحية جيدة خالية من الأمراض.

وقام رئيس المدينة بتكليف المسئولين في المدينة كلا في اختصاصه على تذليل العقبات التي تواجه الحملات القومية ومن ضمنها حملة (١٠٠ مليون صحة) حتى يستفيد كل مواطن من تلك الحملة التي من خلالها يتم بمشيئة الله تعالى القضاء على فيروس سي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

مصدر الخبر:في إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية / عبدالفتاح السيسي . وتنفيذ لتعليمات ...
الصفحة الرئيسية
 
   مصلحة الأحوال المدنية خدمات ذوى الإعاقة أسعار السلع التموينية أسعار الذهب حجز القطارات أسعار العملات الأرصاد الجوية 140 دليل التليفونات خدمة نيابات المرور طأعرف فاتورة تليفونك