خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:الإجتماع الإسبوعي لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد
تاريخ الخبر: 2 أكتوبر 2021
 

تنفيذا لتكليفات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد إجتماعات بصفه دورية مع رؤساء الوحدات المحلية القروية لمتابعة الأعمال والوقوف على المعوقات والعمل على حلها.

عقد المهندس وجيه صدقي أحمد رئيس مركز ومدينة ابوحماد إجتماعاً لمناقشة تحصيل الإيرادات والإنتهاء من ملفي التصالح والتقنين .

في بداية الإجتماع شدد رئيس المركز على ضرورة علي تعظيم الايرادات خلال الفتره المقبله ومعالجة القصور والتدني في مستوي التحصيل وعدم السماح باهدار ايه أموال علي الدوله.

كلف مدير الشؤون الماليه بالمجلس برئاسة المركز ومسؤلي الايرادات بكافه الوحدات المحليه " بمراجعه اوجه القصور والتدني بملف الإيرادات بكافه الوحدات المحليه القرويه والمدينه والارتقاء بمنظومه الايرادات وتعظيمها خلال الفتره المقبله وعدم إهدار ايه اموال علي الدوله.

كما اكد رئيس المركز علي حصر كافه الموارد والأنشطة ومراجعه مراجعه كامله مع عدم السماح خلال الفتره المقبله بأي قصور او تدني واتخاذ إجراءات اكثر حده حال تكرار ايه تدني او قصور ، مع الانتهاء من ملف املاك الدوله واستكمال كافه إجراءات التقنين والانتهاء منها لكافه حالات التعدي علي الاراضي أملاك الدوله، وكذلك مراجعه كافه إجراءات التصالح الخاصه بالإجراءات الجديده والانتهاء منها في أقرب وقت ، مشددا علي الجميع الانتهاء من كافه الملفات العالقه واعداد تقرير للعرض عليه خلال الاسبوع القادم.

وفي نهايه الإجتماع كلف المهندس وجيه صدقي احمد رئيس المركز وقوف الجميع عند مسؤليته وتحمل المسؤليه الكامله في تلك المرحله فنحن الآن في مراحل البناء مع القياده السياسية الحكيمه بعد سنوات من الإهمال والتدني.

 

مصدر الخبر:رئاسه مركز ومدينه ابوحماد
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،