خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:الإجتماع الإسبوعي لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم لمناقشة مستجدات ملفات تقنين اراضي املاك الدولة والايرادات
تاريخ الخبر:2 أكتوبر 2021
 
 

ترأس المحاسب / صلاح سالم رئيس مركز ومدينة ديرب نجم الاجتماع الاسبوعي مع رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الاملاك والايرادات بحضور :  نائبي رئيس المركز و السيد سكرتير عام المركز ومسئولي الاملاك والايرادات ، وذلك لمناقشة مستجدات ملفات تقنين اراضي املاك الدولة والايرادات.

في البداية ناقش مع رؤساء الوحدات آخر المستجدات بملف أملاك الدولة وسرعة الإنتهاء من فحص ومعاينة الطلبات المقدمة من المواطنين والبت فيها وتحرير العقود وتقنين اوضاعم حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون وتم التنبيه باستكمال باقي اجراءات السداد وعمل المعاينات.

شدد رئيس المركز على رؤساء الوحدات سرعة الانتهاء من هذا الملف باعتباره ملفا حيويا ولابد من العمل به بكل حزم وفقا الجداول الزمنية وتقنين اوضاع المواطنين بالطرق القانونية التي تخدم مصلحة المواطنين المتعدين للدخول تحت مظلة القانون

كما اوصى ايضا الاهتمام بملف الايرادات وتعظيمها وتفعيل دور المحصلين .. وتحصيل كافة المتأخرات بمختلف القطاعات .. من قاعات الافراح والسويقات والازالات ، وعمل تقرير إسبوعي للعرض ع فيما يخص المتاخرات وما تم تحصيله.

كما شدد على أعمال النظافة العامة بالمداخل الرئيسية للوحدات المحلية .. ومتابعة اعمال الورديات الثلاثة على مدار الساعة .. والتواصل المستمر مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم والتوجيه بسرعة حلها .. مع الرد على الشكاوي في موعد اقصاه ٢٤ ساعة ..

أكد رئيس المركز على الإنضباط الاداري وتواجد العاملين بأماكنهم وبذل اقصى جهد لتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

 

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،