خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
  عنـــاوين الأخبـــار  
عنوان الخبر   :مجهودات رئاسة مركز ومدينة أبو كبير
تاريخ الخبر   :10 نوفمبر 2017

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وبتعليمات السيد المحاسب السباعي عبدالرحمن موسي رئيس مركز ومدينة أبوكبير قامت حملة برئاسة نائب رئيس المركز ورئيس قسم الاشغالات وتم نزع 66 اعلان من علي اعمدة الانارة وتم رفع 25 حالة من ش التحرير والنقراشي ومصطفي كامل وتم وضع المضبوطات بمخازن المجلس بواسطة عمال ومشرفى الاشغالات.

كما  قام مساعد رئيس المركز لشئون المدينة بمرافقة تحسين البيئة أثناء عملية النظافة وتم رفع أكوام القمامة من الشوارع كما تم تجريف الشوارع بجليدر المركز كما تم المرور على الحملة الميكانيكية لمتابعة أعمال الصيانة بها..

كما تقرر تشغيل موقف ابوكبير / الزقازيق الجديد يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2017 وذلك لرفع المعاناه عن اهالي مركز ومدينة ابوكبير والقري التابعة والمراكز المجاورة ولسهولة المواصلات للمركز والمدينة  وقد تم تحويل جميع سيارات خط الزقازيق الى الموقف الجديد بحضور السيد المحاسب رئيس مركز ومدينة أبوكبير وتم الاعلان فى الموقف القديم عن نقل الموقف الى مقره الجديد .

مصدر الخبر   :رئاسة مركز أبو كبير
الصفحة الرئيسية
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى