خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:متابعة المحال التجارية والأسواق بمركز ومدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:14 يوليو2024
 

كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الميدانية وتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة وضبط الاسواق لمكافحة غلاء الأسعار ، وللتخفيف عن كاهل المواطن البسيط .

وفي هذا الإطار قام الأستاذ شعبان ابو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمرافقة التموين والطب البيطري والإدارات والأقسام المختلفة والمعنية برئاسة المدينة  بحملة تفتشية على رخص المحال التجارية والاسواق والمنافذ للتأكد من توافر السلع وكذلك متابعة المعروض بها ومدي صلاحية ومدي توافر المعروض والتشديد علي التزام التجار بالاسعار والتعليمات وذلك بنطاق المركز .

كما شدد رئيس المدينة على تواجد إعلان التسعيرة للمنتجات وتوافر كافة السلع الغذائيه وعدم وجود أى نقص بالسلع ،مشدداً على عدم التلاعب بالاسعار للتخفيف على كاهل المواطن وعدم زيادة الأعباء ومحاسبه المخالفين لعدم التلاعب بالاسعار وإستغلال المواطن .

اكد رئيس المدينة على استمرار تلك الحملات وإنتشار لجان التفتيش والرقابة على السلع الغذائية بكافة الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز من أجل السيطرة على الاسعار وعدم تلاعب التجار واستغلال المواطنين مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضبط الاسواق تنفيذاً لتوجيهات المحافظ ومكافحة جشع التجار والغش التجاري.

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة الزقازيق
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،