خريطة الموقع
Loading...
 
اخبار المراكز والمديريات و الهيئات و الشركات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
 
عنوان الخبر:مجهودات رئاسة مركز ومدينة الحسينية
تاريخ الخبر:5 نوفمبر 2019
 

بناءً على تعليمات وتكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدائمة والمستمرة للمشروعات الجارية وسرعة التنفيذ لدخولها الخدمة الفعلية ، والإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين والعمل على حلها ، مشدداً على ضرورة تواجد المسئول التنفيذي في الشارع والإلتحام بالجماهير والتعرف على إحتياجاتهم ومتطلباتهم .

قام المحاسب / علي الصناديلي - رئيس مركز ومدينة الحسينية بزيارة ميدانية مفاجئة لمدرستي الإعدادية والإبتدائية بسماكين الغرب وحضور طابور الصباح بالمدرسة الإعدادية والمرور علي فصول المدرسة الإبتدائية ومتابعة سير العملية التعليمية من أجل العمل علي إنتظام الدراسة بجميع المدارس ..

كما قام بمتابعة كافة الأعمال الجارية بشأن إنشاء مجمع خدمات مدينة الحسينية تحت إشراف مديرية الإسكان بالشرقية حتي يتم التنفيذ في الوقت المحدد ووفقاً للإشتراطات الموضوعة ليعود بالنفع العام علي المواطنين بمركز ومدينة الحسينية.

بالإضافة إلى المرور علي كافة شوارع المدينة للتأكد من أعمال النظافة وإظهار مركز الحسينية بالصورة الجمالية بين المراكز الأخري وذلك في إطار الجولات الميدانية المستمرة لرئيس مركز ومدينة الحسينية علي كافة القطاعات بدائرة المركز .

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة الحسينية
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،