خريطة الموقع
Loading...

 
أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر : أول أيام عيد الفطر المبارك حملة مكبرة بجميع شوارع بلبيس للحد من انتشار الفيرس وتفشى الوباء
تاريخ الخبر:24 مايو 2020

أصدر  الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليمات مشدده لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضروره المرور الدائم والمتابعه الميدانيه المستمره لرصد أيه مخالفات أو عدم تنفيذ لقرار رئيس مجلس الوزراء فيما يخص غلق المحال والمقاهي والكافيهات أو قرار حظر التجوال  واتخاذ الإجراءات القانونية حيال مرتكبيها ، وكذلك عدم السماح بالتعدي على الأرض الزراعيه وازاله التعديات في المهد والضرب بيد من حديد على المتعدين اللذين يستغلون ايام الإجازات والعطلات الرسميه للقيام بأعمال تتنافى مع الصالح العام.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ  قامت حملة مكبرة برئاسة  اللواء/ سامي علام رئيس مركز و مدينه بلبيس ومرافقةالعميد/ عصام هلال مأمور مركز شرطة بلبيس والرائد مصطفي رشاد نائب المأمور س لمتابعه إلتزام المواطنين بتعليمات الحظر المحددة من رئاسه الوزراء.

وتم تحرير ٩ محاضر لعدد ٩ محلات لمخالفتهم التعليمات المعلنة حيث قاموا بتجميع  المواطنين داخل المحلات بالإضافة الى عدم حصولهم على رخصه التوصيل للمنازل (دليفري)هذا  وتم تحويل المحاضر إلى قضايا جنح أمن دولة طوارئ .

كما تم تحرير ١٢ محضر إشغال طريق لمخالفتهم للقانون ١٤٠ لسنه ١٩٥٦ .وما زالت  الحملات مستمرة  تضرب بيد من حديد علي كل مخالف ومتهاون في حق بلاده واهله.

 

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة بلبيس
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،