· تم عمل التطبيقات المناسبة لطبيعة العمل بجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بعدد 22 تطبيق بالإضافة الى 135 تقرير متنوع وجارى العمل بالأرشيف الإلكترونى لجميع بيانات الأراضى الصناعية والسكنية والخدمية وبيانات العملاء.
· عدد الخدمات المقدمة 166 خدمة تقدم من خلال 14 شباك وتم اختيار افضل العناصر ذوى الخبرة فى التعامل مع المواطنين ولمستثمرين وكذا الكوادر الفنية من مركز معلومات الجهاز .
· بلغ معدل تردد المواطنين اليومى لطلب الخدمات المختلفة يتراوح من 200 الى 300 طلب خدمة متنوعة تنتهى فى سهولة ويسر .
· كما يوجد ماكينة استعلام خارج مبنى الجهاز وذلك تسهيلا على العميل للوقوف على ماتم من إجراء للخدمة المطلوبة وتم تفعيل خدمة الرسائل النصية smsوالتى يمكن من خلالها مراسلة العميل للحضور لاستلام الخدمة .
· استلام الأراضى والوحدات- تراخيص البناء والتشغيل – توصيل المرافق (مياه ) صرف صحى – كهرباء – عقود قانونية ...الخ .