خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
غلق مركز طبي لجراحات الأنف والأذن يعمل بدون ترخيص في الشرقية
تاريخ الخبر:6 مارس 2024
رابط الخبر   : 
 

نفذت لجنة المنشآت الصحية بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية والسلامة والصحة المهنية بمديرية العمل، وهيئة سلامة الدواء وجهاز حماية المستهلك تفتيشًا مفاجئًا على مركز طبي خاص يقدم خدمات جراحات الأنف والأذن والحنجرة في قرية بيشة قايد بمركز الزقازيق.

أسفرت الحملة عن إغلاق المركز فورًا بسبب عدم توافر الاشتراطات البيئية والصحية، ومزاولة النشاط بدون ترخيص، وإجراء العمليات الجراحية في بيئة غير صحية، وعدم اتباع إجراءات مكافحة العدوى.

وقال أوضح المهندس ماهر الشناف مدير إدارة شؤون البيئة بالديوان العام، إن الإدارة شنت حملة للرقابة والتفتيش على المنشآت الصحية تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وأشار مدير إدارة شؤون البيئة بالديوان العام، إلى أن الحملة رصدت المخالفات داخل المركز، من بينها النقص الشديد في الاشتراطات البيئية وإجراءات مكافحة العدوى، وعدم وجود رخصة بيئية أو رخصة تشغيل، وعدم وجود سجل بيئي أو سجل مخلفات خطرة، بالإضافة إلى عدم التخلص الآمن من المخلفات الخطرة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 7 محاضر أرقام (112، 113، 114 ،115، 116، 117 ) جنح لمركز الزقازيق لعام 2024.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،