خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
  الشرقية فى عيون الصحافة  
  Share on Facebook  
رصف كوبرى شرويدة بالزقازيق لافتتاحه تجربياً خلال أيام
تاريخ الخبر   :1 سبتمبر 2019
رابط الخبر   :اضغط هنا

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال رصف المرحلة الأولى من كوبرى شرويدة بمدينة الزقازيق والمٌقام بتكلفة مبديئة 230 مليون جنيه ، تمهيداً للإفتتاح التجريبى للمرحلة الأولى من أعمال تنفيذ الكوبرى، وذلك فى إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومى الموافق التاسع من شهر سبتمبر المقبل.

أوضح المحافظ أن الهدف من إنشاء كوبرى شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة، وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائرى بمدينة الزقازيق، وحل تقاطعات السكة الحديد بخطى بنها وطنطا مع الطريق الدائرى للمدينة.

كما أكد المحافظ، أن جملة إستثمارات الخطة الإستثمارية للعام المالى 2019 / 2020 بلغت 481 مليون جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 33.360 مليون جنيه تمويل ذاتى ليصبح إجمالى إستثمارات المحافظة 514.360 مليون جنياً.

موضح أن إجمالى موقف التنفيذ بالخطة الموحدة بالنسبة للمراكز والمدن بلغت 13% منذ بداية العام المالى 2019 / 2020، وذلك فى برامج "النقل والمواصلات – الكهرباء تحسين البيئة – تدعيم الوحدات المحلية – الأمن والإطفاء والمرور"، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة بإدراج المشروعات ذات الأولوية المهمة، والتى تؤثر بشكل مباشر على تلبية حاجات المواطنين وعدم إدراج أى مشروع بالخطة إلا بعد التأكد من وجود الدراسات والمقايسات اللازمة لإستكمال المشروع طبقاً للجدول الزمنى المحدد لنهو الأعمال.

وجه المحافظ رؤساء المراكزوالمدن بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والتنسيق فيما بينهم لتذليل كافة المعوقات التى تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام.

أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،