خريطة الموقع
Loading...

 
الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
  الشرقية فى عيون الصحافة  
  Share on Facebook  
محافظ الشرقية يجتمع بمسئولي 3 جهات لإنجاز المشروعات المتوقفة
تاريخ الخبر   :29 يوليو 2019
رابط الخبر   :اضغط هنا

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إجتماعاً مع اللواء شريف فارس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ، والمهندس عادل عبد العزيز رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن والجديدة والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية لبحث ومناقشة القيمة المالية للمقايسات المُعده لكل جهة حكومية.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة وتذليل كافة العقبات التي تعيق تنفيذ الأعمال بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والأبنية التعليمية.

وأكد محافظ الشرقية أن تنفيذ المشروعات القومية يحتاج إلى آلية عمل محددة تقوم على التنسيق بين الجهات المشاركة ومدى التعاون والتناغم بينها لسرعة الإنتهاء من التنفيذ ودخول تلك المشروعات الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

وخلال الإجتماع تم مناقشة توصيل خطوط الصرف الصحي والمياه والكهرباء لعدد من مدارس المحافظة وبحث تقليل قيمة المقايسات الُمعده سلفاً وتذليل كافة العقبات أمام التنفيذ لضمان الإستفادة من الإعتمادات المالية المتاحة لإقامة العديد من المدارس بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لتقديم تعليم جيد للطلاب.

كما تطرق الإجتماع لبحث تقليل قيمة المقايسات المعده سلفاً من الكهرباء لتنفيذ محطات مياه الشرب والصرف الصحي حيث يتطلب لإنشائها إعتمادات مالية كبيرة وبحاجة ماسة لتضافر الجهود لإستكمال أعمال التنفيذ .

وأثنى محافظ الشرقية على مالمسه خلال الإجتماع من مناقشه هادفة بين أطراف العمل المشاركة بما سينعكس مردوده على إنجاز المشروعات المتوقفه ليستفيد منها المواطن الشرقاوي.

أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،