خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
مكتب خدمة المواطنين بالشرقية يستقبل 102 شكوى خلال شهر يناير
تاريخ الخبر:4 فبراير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن مكتب خدمة المواطنين في الديوان العام، تلقى 102 شكوى خلال الشهر المنصرم قبل أن يشير إلى الرد على الشكاوى كلها بنسبة 100%.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان اليوم، أنه تم الرد على الشكاوى بنسبة استجابة بلغت 100%، بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام المعنية.

وأشاد محافظ الشرقية، بالجهود التي يبذلها فريق عمل مكتب خدمة المواطنين في الديوان العام خلال عملية رصد وتلقي الشكاوى والطلبات من المواطنين، ومن ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام والجهات المعنية؛ لحل هذه الشكاوى والاستجابة للطلبات المقدمة على أن مكتب خدمة المواطنين يمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم ومطالبهم والعمل على حلها.

وأشار إلى أن الشكاوى التي استقبلتها الإدارة خلال شهر يناير الماضي تنوعت ما بين بناء دون ترخيص وطلبات؛ لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعي، وطلبات تقنين أراضي لواضعي اليد وتظلمات من بعض الموظفين.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،