قال المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، إن منظومة الشكاوى الحكومية المُوحَّدة بمحافظة الشرقية، استجابت لعدد 3004 شكاوى وطلب خلال شهر أغسطس الماضي.
وأشار في بيان إلى أهمية الاستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال مبادرة «صوتك مسموع»، التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لافتاً إلى أن المحافظة تلقت 65 شكوى خلال شهر أغسطس الماضى من خلال المبادرة عن طريق رقم الواتس آب 01150606783 بمعدل إنجاز96%.
من جانبه أوضح وليد عبد الحميد مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية، أنه يتم تلقي شكاوى المواطنين أولاً بأول عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء أو الخط الساخن 16528 أو من خلال تطبيق في خدمتك على الموبايل لنظامي Android & IOS، والبريد الإلكتروني لمنظومة شكاوى المحافظة shakwa@sharkia.gov.eg، كما يتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال الرقم الأرضى الخاص بمحافظة الشرقية 2333391– 055.