خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > لقاءات النواب
لقـــاءات المحــافظ والنــواب
عنوان اللقاء:محافظ الشرقية يستقبل أعضاء مجلس النواب لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
تاريخ اللقاء:3 يناير 2019

بدأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إجتماعه الدوري بالسادة نواب البرلمان بتهنئتهم بالعام الميلادي الجديد مطالباً الجميع بالتعاون والعمل الجاد لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

كما أرسل محافظ الشرقية تهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد والذي يمثل ملحمه وطنيه في حب مصر فكلنا مصريون وأقباط نعيش على أرض واحده ونحتفل سوياً بالأعياد السعيدة.

أشاد النواب بجولات محافظ الشرقية المفاجئة لمتابعة مواقع العمل بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بكل قطاع وكذلك متابعة آداء العاملين بالمنشآت الإدارية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما قدم النواب الشكر للسادة مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لتعاونهم في إنهاء وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم .

ناقش الإجتماع نسب تنفيذ توصيل مشروع الغاز الطبيعي لمراكز ومدن المحافظة وتم التأكيد بأنه خلال العامين القادمين سيتم الإنتهاء من توصيل مشروع الغاز الطبيعي للمنازل على مستوى المحافظة بالكامل..

وقدم السادة النواب عدداً من طلبات المواطنين بدوائرهم في قطاعات ( مياه الشرب - الصرف الصحي – المدارس – الطرق ) لتوفير خدمة لائقة لأبناء دوائرهم .

وجه محافظ الشرقية مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع مديرية الطرق لسرعة الإنتهاء من مشروع تغيير خطوط مياه الشرب بمدينة القنايات لضمان وصول المياه بصورة جيدة للأهالي.

كما طلب محافظ الشرقية بعمل حصر للشوارع الضيقة بمدينة القنايات للبدء فوراً في إعادة تأهيلها ورفع كفاءتها ورصفها ببلاط الإنترلوك وذلك في إطار تنفيذ خطة تجميل مدن الشرقية.

كلف المحافظ مسئولي الإدارة المركزية للموارد المائية والري بحصر الكباري المتهالكة والتي بحاجة إلى الإحلال والتجديد لتوفير الإعتمادات المالية المطلوبة للبدء فوراً في رفع كفاءتها حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين ، وكذلك إستعجال التصميمات والدراسات اللازمة للبدء في تغطية ترعة شرويدة لمسافة 4 كيلو متر لخلق محور مروري جديد يساهم في فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق ويساعد في الربط بين مدينتي الزقازيق وبلبيس.

كما وجه المحافظ بإستعجال تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بقرى مراكز المحافظة والإنتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها لتدخل الخدمة وتعود بالنفع والفائدة على المواطنين وتوفير مشروع صرف صحي آمن وصحي للمواطن وذلك في ضوء الإمكانيات المتاحة .

مصدر البيان:المكتب الإعلامي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،