خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > الركن الإعلامي > وزراء في الشرقية
وزراء في الشرقية
أسم الوزير وصفته:الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يستقبل محافظ الشرقية
تاريخ الزيارة:11 ديسمبر 2018
الهدف من الزيارة:وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية يبحثان سُبل التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة
الهدف من الزيارة:

·         إستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ  الشرقية لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة  والمحافظه لدعم قطاعي الرياضه والشباب بمحافظه الشرقية ، تناول اللقاء دراسة لعدد من الملفات الخاصة لتطوير المنشآت الرياضية والأنشطة الشبابية.

·         وقال المحافظ أن الفترة القادمة سوف تشهد تطوراً ملحوظاً علي مستوى البنية التحتية الإنشائية الرياضية الخاصة بمحافظة الشرقية من خلال التعاون المثمر والجاد ما بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية.

·         وأكد المحافظ أن وزير الشباب والرياضة سوف يقدم الدعم الكامل لأبناء محافظة الشرقية من الشباب ، لافتاً إلى أن المحافظة تعيش الآن مرحلة جديدة من الإستثمار والتنمية والتي تطلب تكاملاً مع كافة الوزارات خاصة وزارة الشباب  والتي ستدعم محافظة الشرقية بإقامة منشآت رياضية حديثة  فضلاً عن تطوير ورفع كفاءه المنشآت القائمة..

·         وذكر دكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن شعار المرحلة القادمة (عقولٌ مستنيره وأيدٍ ماهرهٌ) ،  وأشار أنه يسعى دائماً لتوفير خدمات شبابية ورياضية لأبناء محافظة الشرقية تليق بهم وبعقولهم الناضجة المستنيره من خلال تزويد أندية ومراكز الشباب بكافة الإمكانيات والإحتياجات لتنمية قدرات وإستغلال طاقات الشباب لما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.

المصدر:البوابة الإلكترونية للمحافظة
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،