خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > وزراء في الشرقية
وزراء في الشرقية
أسم الوزير وصفته:الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
تاريخ الزيارة:3 أغسطس 2024
الهدف من الزيارة:المشاركة في فعاليات صالون 30 يونيو بقصر ثقافة الزقازيق
الهدف من الزيارة:
 

إستقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمكتبه بديوان عام المحافظة ، وذلك في إطار زيارته للمحافظة للمشاركة في فعاليات صالون 30 يونيو في نسخته السابعة والذي ينظمه حزب مستقبل وطن بقصر ثقافة الزقازيق بعنوان " بناء الإنسان المصري" وتحت شعار " ثقافه تبني وعياً ".

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية فاعليات صالون 30 يونيو في نسخته السابعة ، والذي نظمه حزب مستقبل وطن تحت شعار ثقافه تبني وعياً " وبعنوان  " بناء الإنسان المصري " والذي يأتي في إطار تأكيد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن بناء الإنسان يأتي على رأس أولويات وإهتمامات الدولة المصرية ، وذلك بقصر ثقافة الزقازيق.

على هامش الإحتفال بفعاليات صالون 30 يونيو في نسخته السابعة ، والذي نظمه حزب مستقبل وطن تحت شعار ثقافه تبني وعياً " وبعنوان  " بناء الإنسان المصري ".

ألقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كلمة تحدث فيها عن إستراتيجية عمل الوزارة نحو الشباب والنشء ، مشيرًا أن تمكين الشباب أولوية في ضوء توجيهات القيادة السياسية والإيمان الكامل بأهمية مشاركتهم في صنع القرار والعمل على تعزيز دورهم في مختلف المجالات  بما في ذلك المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية.

أكد المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية  أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية جادة في تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين بشأن إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين بمختلف القرى والمراكز والمدن من خلال العناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية والإهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم ، بجانب مراقبة الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر كافة السلع والمواد الغذائية بصورة كافية والعمل على إستكمال المشروعات الخدمات والتنموية الجارية.

وفي نهاية فعاليات الصالون الثقافي إستعرضت النائبة سكينة سلامة عضو مجلس النواب التوصيات التي خرج بها الصالون الثقافي في نسخته السابعة والتي جاءت كالتالي . . . .

·         المطالبة بتعميم الصالون الثقافي في المراكز والقري للتواصل المباشر مع الجماهير.

·         وضع رؤية واضحة للتكامل بين مؤسسات الدولة في تناغم لتنفيذ تكليفات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فيما يخص بناء الإنسان.

·         تفعيل مبادرة لتعليم البرمجة من خلال مراكز الشباب والجهات المعنية .

·         تدشين حملات للتوعية بأهمية التشجير وخطورة التلوث الذي يسبب التغيرات المناخية التي تهدد الوجود البشري.

·         الإستفادة القصوي من مبادرة قرية الغار كقرية نموذجية تحت رعاية الإعلامي طارق علام وتعميمها على مستوى المحافظة .

·         إستخراج كارنيهات خاصة بذوي الهمم ليتم من خلالها دخول كافة مراكز الشاب داخل المحافظة وممارسة كافة الأنشطة .

·         زراعة 100 ألف شجرة تزامناً مع الإحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام.

 

المصدر:البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،