خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > وزراء في الشرقية
وزراء في الشرقية
أسم الوزير وصفته:الأستاذ حسن شحاته وزير القوى العاملة
تاريخ الزيارة:24 أكتوبر 2022
الهدف من الزيارة:إفتتاح ملتقى التوظيف بنادي بروسيا دورتموند بالعاشر من رمضان وتوفير 5948 فرصة عمل للشباب
الهدف من الزيارة:

·   إفتتح الأستاذ حسن شحاته وزير القوى العاملة والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ملتقي التوظيف بالقطاع الخاص والذي تنظمه مديرية القوى العاملة تحت شعار اختار وظيفتك بمشاركة 59 شركة ومنشأه صناعية بالقطاع الخاص لإتاحة ( 5948 ) فرصة عمل للشباب والفتيات من مختلف الأعمار والمؤهلات بالقطاع الخاص بمرتبات مجزيه

·        تفقد وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية عملية تقديم الشباب على فرص العمل المتاحة بالملتقى وتم التأكيد على متابعة نتائج الملتقى وأوضاع المتقدمين لفرص العمل وتذليل كافة العقبات التي تحول دون حصولهم عليها، وتوفير كل سبل الراحة والمناخ الجيد في العمل لمقدمي الوظائف.

·   وقال وزير القوى العاملة أن ملف التوظيف من أهم الملفات التى تهتم بها الوزارة مشيداً بالتعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين في اتاحه الفرصه للشباب للحصول علي وظيفة مناسبه تدر عليهم دخلا وتوفر لهم حياه كريمه.

·   أكد وزير القوي العاملة اهتمام الوزارة بعقد ملتقيات توظيف على مستوى المحافظات بصفة دورية لما لها من تأثير إيجابي في توفير فرص عمل كريمة ولائقه للشباب

·   وأشكر القياده السياسية التي اتاحت لي الفرصة لتحقيق توازن بين العامل والحكومة مؤكدا علي ضرورة توفير بيئة عمل مناسبة للعمال باعتبارهم عصب الصناعة والتجاره .

ومن جانبه أشار الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إلى أهمية تنظيم ملتقيات التوظيف بالقطاع الخاص لتوجيه الشباب الجاد الراغب في الحصول على وظيفة تناسب مؤهلاته وقدراته وإمكانياته ولتحسين مستوى معيشته ، مشيراً إلى أهمية ودور التعليم الفني بإعتباره النواة الأساسية في تقدم الأمم من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة، وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الإقتصادية الشاملة.

وجه محافظ الشرقية الشكر لرجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات لتعاونهم الدائم والمثمر مع المحافظة للتصدي لظاهرة البطالة بتوفير 59480 فرصة عمل للشباب خلال هذا الملتقي التوظيفي.

·   وعلى هامش فعاليات الملتقي قام وزير القوي العاملة ومحافظ الشرقية بتسليم 15 عقد لراغبي بالقطاع الخاص لراغبي العمل من ذوي الهمم ( قادرون بإختلاف ) ضمن 120 عقد مقدم من المديرية بالتعاون مع أصحاب المصانع والشركات الكبري بإعتبارهم شركاء أساسيين في البناء والتنمية.

المصدر:البوابة الإلكترونية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،