خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > وزراء في الشرقية
وزراء في الشرقية
أسم الوزير وصفته:الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة
تاريخ الزيارة:17 مارس 2022
الهدف من الزيارة:لقاء رجال الصناعة ومستثمري مدينة العاشر من رمضان
الهدف من الزيارة:
 

·         قامت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزياره لمقر جمعية مستثمري العاشر من رمضان ، للقاء عدد من رجال الصناعة و المستثمرين بالمدينة  لعرض المشكلات وبحث المعوقات التي تواجه الصناعه للوصول إلي حلول مناسبه لزيادة الإنتاج وتحسين مستوي الإقتصاد.

·         حضر اللقاء الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان ، والمهندس احمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ، والمهندس وليد هلال نائب رئيس الجمعية ، والأستاذ أيمن رضا الأمين العام للجمعية.

·         حيث تم مناقشة عدد من المشكلات والمعوقات التي تواجه المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان حيث وعدت الوزيرة بدراسة كافة المشكلات المعروضه وإيجاد الحلول اللازمة لها.

·         أكدت وزيره التجارة والصناعة أن الوزارة جاده في دعم ومساندة المستثمرين ورجال الصناعة وتحفيز أنشطتهم الصناعية والتجارية لدفع عجله الانتاج وتحسين مستوي الإقتصاد المصري

·         كما أشارت إلى أن القرارات الأخيره والتي صدرت بشأن منع تصدير عدد من السلع  لفترة محدده جائت بالتنسيق مع وزارة التموين و تنفيذاً  لخطه الدولة لتوفير إحتياجات المواطنين من السلع وبصفه خاصه السلع الأساسية  نظراً لما يشهده العالم من إضطرابات وأزمات بين الدول.

·         أشادت الوزيرة بدور رجال الصناعة والمستثمرين خلال تعرض البلاد  لجائحة كورونا وتوفير أوجه الرعاية والحماية لعمال المصانع لضمان دوران عجله الإنتاج.

·         ومن جانبه أكد محافظ الشرقية أن مدينة العاشر من رمضان تُعد أكبر قلعة صناعية بمصر ، وأن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع الإستثمار وتسعى جاهدة لتهيئة الأجواء لتشجيع الإستثمار وإتاحة الفرص الإستثمارية أمام المستثمرين لخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

·         كما أوضح المحافظ حرصه الدائم على لقاء المستثمرين ورجال الصناعة لحل مشاكلهم  وتهيئة الأجواء لخلق بيئة إستثمارية مناسبة تساهم فى ضخ مزيد من الإستثمارات و إزالة كافة المعوقات لتحسين بيئة الأعمال وتوفير فرص عمل للشباب لتحقيق التنمية المستدامة وبناء إقتصاد مصر الجديدة .

 

المصدر:البوابة الإلكترونية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،