خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > وزراء في الشرقية
وزراء في الشرقية
أسم الوزير وصفته:الأستاذ الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
تاريخ الزيارة:9 أكتوبر 2021
الهدف من الزيارة:إفتتاح مركز خدمة المواطنين بمنطقة الصيادين بمدينة الزقازيق
الهدف من الزيارة:

تنفيذاً لخطة وزارة التموين بتطوير مكاتب التموين وتحويلها لمراكز خدمة متميزة ...

·        إفتتح الأستاذ الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مركز خدمة المواطنين المطور بمنطقة الصيادين بمدينة الزقازيق  ، لخدمة أصحاب البطاقات التموينية.

·   قام وزير التموين ومحافظ الشرقية بتفقد المركز والذي يضم 8 شبابيك ومزود بأجهزة حاسب آلى وماكينات تصوير تعمل لعدة أغراض، وكذلك فاكس، وشباك خاص لكبار السن وذوي القدرات الخاصة  واستراحة للمواطنين ، حيث سيقتصر عمل المركز على تقديم كافة الخدمات للمواطنين من أبناء المنطقة منعاً للزحام والعمل على راحتهم ، وذلك في إطار تسهيل الخدمات، خاصة فيما يتعلق باستخراج البطاقات التموينية.

·        أكد وزير التموين أن افتتاح المركز الرئيسي للخدمات التموينية بمدينة الزقازيق يأتي تنفيذا لاستراتيجية وزارة التموين والتجارة الداخلية في التوسع في انشاء منافذ الخدمات التموينية المتطورة، ضمن المشروع القومي للتحول الرقمي. مؤكدا أن الوزارة جادة في تطوير جميع مكاتب التموين وتحويلها لمراكز خدمة متطورة وفقاً للتكنولوجيا الحديثة.

·   من جانبه أوضح محافظ الشرقية أنه تيسيراً على المواطنين لسرعه إنهاء طلباتهم ، تم الإنتهاء من تطوير عدد ٣١ مكتب تموينى لتصبح مراكز خدمة مطورة.  بالإضافة إلى إستحداث ٣ مراكز لخدمة المواطنين بمدينه الزقازيق لتقديم الخدمات التموينيه. وذلك تماشياً مع خطة الدولة ووزارة التموين بتطبيق منظومة تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة تطوير مكاتب التموين وتحويلها لمراكز خدمة متميزة.

·   أوصى الوزير والمحافظ العاملين بالمركز حسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم ، فيما يتعلق بالحصول على الخدمات التموينية والتي تمس كل أسرة.

·   يذكر أن المركز يقدم عددًا من الخدمات التموينية للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية من بدل فاقد وبدل تالف – إصدار فصل اجتماعي – إضافة الزوجة – تحويل البطاقة من محافظة إلى أخرى – الخصم – الإلغاء – التظلمات – إصدار بطاقة قرار 78 لسنة 2017 محرومين.

 

المصدر:البوابة الإلكترونية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،