خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > لقاءات المواطنين
لقــاءات المواطنين  
  
عنوان اللقاء:محافظ الشرقية يستقبل المواطنين لإستعراض وحل مشاكلهم على الطبيعة
تاريخ اللقاء:11 أبريل 2019

إستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لإستعراض وحل مشاكلهم على الطبيعة بحضور لواء دكتور حسين الجندى سكرتير عام المحافظة واللواء السعيد عبدالمعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد وعددٍ من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وخلال اللقاء وجه محافظ الشرقية مدير مديريه التضامن الإجتماعى بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة وعمل البحوث الإجتماعية لمواطن يعانى من ظروف مرضية وإجتماعيه صعبة لتساعده فى سداد ديونه لعدم وجود مصدر دخل ثابت له مراعاةَ لظروفه الإجتماعيه والصحية.

كما أمر المحافظ كلاً من مدير مديرية التضامن الإجتماعى و القوى العاملة بفحص شكوى مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة وليس لديه دخل يعينه على تحمل أعباء المعيشة و بحث إمكانيه توفير فرصه عمل مناسبة له حتى يتمكن من توفير متطلباته المعيشية .

وكلف المحافظ كلاً من مدير مديريه التضامن الاجتماعى ومدير مديريه الصحه بفحص حاله مواطنه تعانى من ظروف صحيه لوجود كيس مائى على المخ ومشاكل بالمفاصل ولديها طفله تحتاج رعايه صحيه لبحث إمكانيه صرف معاش تكافل وكرامه للمواطنه المذكورة وعمل كشك لها يساعدها على تحسين مستواها المادى وتحمل الأعباء الصحيه والأقتصاديه.

كما أصدر محافظ الشرقية تعليمات لمديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بفحص شكوى مواطنه مسنة تم سحب الوحدة السكنيه المخصصه لها من قِبل رئاسه مركز ومدينة بلبيس ، وذلك و لعدم سدادها القيمة الإيجاريه الشهريه المستحقه عليها مما أدى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وخلال الاجتماع كلف المحافظ مدير إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بالديوان العام ، بضرروة إستعجال البدء فى مشروع تقسيم الأراضى داخل الأحوزة العمرانيه ؛ وذلك إستجابة لمطلب مواطنه تعانى من عدم تواجد شوارع تمكنها من الوصول إلى قطعه الأرض الخاصه بها .

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم من كل إسبوع للقاء المواطنين والإستماع لمشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها مؤكداً أن تلبية طموحات وحل مشاكل المواطنين تقع على رأس أولويات الجهاز التنفيذي للمحافظة.

  
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،