خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > الركن الإعلامي > لقاءات المواطنين
لقــاءات المواطنين  
  
عنوان اللقاء:محافظ الشرقية يستقبل المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للإستماع لمشاكلهم وحلها على الطبيعة
تاريخ اللقاء:18 فبراير 2019

إستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للإستماع لمشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها بحضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية للمحافظة واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة وعدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة..

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الإجتماعي بصرف إعانة مالية شهرية لشاب من ذوي القدرات الخاصة يعاني من بتر الطرفين السفليين مما أدى إلى عجزه عن العمل وليس لديه دخل ، مع عمل معاش تكافل وكرامة ليحيا حياة كريمة ومراعاة لظروفه الصحية والإقتصادية الصعبة .

كما وافق المحافظ صرف إعانة شهرية مقدمة من مديرية التضامن الإجتماعي لسيدة مسنه وأرملة لتتمكن من قضاء متطلبات حياتها المعيشية مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لها ..

وخلال الإجتماع كلف محافظ الشرقية مدير إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بالديوان العام بإستعجال إعتماد الأحوزة العمرانية الخاصة بتوابع وقرى ومراكز المحافظة إستجابة لمطلب المواطنين وللقضاء على ظاهرة البناء العشوائي .

وأصدر المحافظ تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم من كل إسبوع لإستقبال وحل مشاكل المواطنين ومتابعة كافة المشروعات المنفذه في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة .

  
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،