خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > الركن الإعلامي > لقاءات المواطنين
لقــاءات المواطنين  
  
عنوان اللقاء:محافظ الشرقية يلتقي بالمواطنين لإستعراض و حل مشاكلهم
تاريخ اللقاء:10 ديسمبر 2018

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تشكيل لجنة تضم ممثلين عن شركة مياه الشرب و الصرف الصحي – الهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي – رئاسة مركز ومدينة فاقوس لتقييم ومعرفة ناتج صرف قرية الزاوية الحمرا ء ومعدلات إستهلاك إستخدام المياه و الطاقة الإستيعابية لمحطة معالجة فاقوس و إعداد تقرير للعرض على المحافظ لبحث إمكانية تنفيذ مشروع صرف صحي أمن يخدم أهالي القرية ويساهم في الحفاظ على البيئة و الصحة العامة للمواطنين .. جاء ذلك خلال لقائه الدوري بالمواطنين و المقرر يوم الإثنين من كل إسبوع بحضور اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات وممثلي الجهات المعنية و ذلك بقاعة الإجتماعت بالديوان العام .

تقدم أحد المواطنين عن أهالي قرية الزاوية الحمراء التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس يطلب من المحافظ تنفيذ مشروع صرف صحي لخدمة القرية بعد أن قام الأهالي بالتبرع بقطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي عليها على الفور وجه المحافظ بتشكيل لجنة لمعاينة القرية على الطبيعية و لإعداد دراسة بإحتياجات القرية و معرفة الطاقة الإستيعابية لمحطة معالجة الصرف الصحي بفاقوس لتنفيذ مشروع الصرف الصحي لها .

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع صندوق الإسكان بالمحافظة و مديرية التضامن الإجتماعي بفحص حالة إحدى السيدات من ذوي الإحتياجات الخاصة و تقيم بإحدى الوحدات السكنية ( إيواء) بمدينة ديرب نجم تطلب إعفائها من سداد متأخرات القيمة الإيجارية للوحدة و إعداد تقرير للعرض عليه لإتخاذ اللازم حيالها .

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تسعى للنهوض بمستوى العاملين بالجهاز الإداري و الإستفادة من الطاقة المعطلة ولتقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المنشآت الحكومية .. جاء ذلك رداً على شكوى لأحد العاملين بمركز ومدينة بلبيس يتضرر من نقله للعمل بوحدة محلية و إستبعاده من النواحي المالية ليكلف المحافظ مدير إدارة الشئون القانونية بفحص الشكوى و إعداد تقرير للعرض لإتخاذ اللازم نحو المذكور .

  
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،