خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > الركن الإعلامي > لقاءات المواطنين
لقــاءات المواطنين  
  
عنوان اللقاء:محافظ الشرقية يستقبل عدد من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للإستماع إلى مشاكلهم وحلها على الطبيعة
تاريخ اللقاء:19 نوفمبر 2018

تطبيقاً لسياسة الباب المفتوح إستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عدد من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للإستماع إلى مشاكلهم وحلها على الطبيعة بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة والأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات وعدد من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع مدير إدارة المرور ومدير الإدارة العامة للمواقف دراسة شكوى أحد المواطنين من أهالي قرية العواسجه التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا والمتقدم بإقتراح لنقل موقف السيارات الخاص بقرى مركز ههيا (العواسجه – كفر عجيبة ) إلى الترعة التي تم ردمها بمحازاه موقف الصاغة بدلاً من نقله مابين مستشفى الرمد والمعهد الفني الصناعي وذلك لتحقيق الصالح العام للمواطنين .

وخلال الإجتماع طالب أحد المواطنين من المحافظ زيارة قرية طارق ابن زياد جنوب سهل الحسينية (التابعة للوحدة المحلية بالظواهرية ) وذلك للوقوف على إحتياجات القرية من خدمات ومنها (عدم وجود عربة إسعاف مجهزة وعربه مطافي - إنشاء وحدة محلية بالعزبة لحل المشاكل بها من كهرباء ومياه ) ، وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الحسينية بدراسة الشكوى وإتخاذ اللازم .

وفي لفته إنسانية قام المحافظ بتوفير بضاعة لمحل لسيدة تعاني من عدة أمراض مزمنه وزوجها مريض ولايعمل وليس لديها دخل ثابت ، وجه المحافظ مديرة مديرية التضامن الإجتماعي بإتخاذ اللازم وتوفير كافة الإحتياجات اللازمة للسيده .

كما كلف المحافظ مديرة مديرية التضامن الإجتماعي بدراسة وفحص حالة أحد المواطنين المتقدم بطلب لصرف معاش تكافل وكرامة لزوجته لظروفها الإقتصادية والمرضية وإعداد تقرير للعرض على عليه خلال إسبوع .

وخلال لقاء المواطنين قرر محافظ الشرقية إرسال لجنة من رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية لمعاينة شكوى تقدمت بها مواطنة من ههيا تتضرر من وجود خط جهد الكهرباء المتوسط المار فوق المنازل والأراضي بوسط مدينة ههيا شارع الشيخ شعبان المتفرع من شارع أحمد عرابي خلف بنك مصر ببندر ههيا.

أكد المحافظ أنه لن يتوانى فى تلبية أى طلب وانصاف كل مظلوم وكل صاحب حق إيماناً منه بأن هذا هو واجبه والدور الذى أتى من أجله ، مشيراً إلى أنه لن يدخر جهداً منذ قدومه للمحافظة وحرصه الدائم والمستمر على لقائه بالمواطنين خلال جولاته اليومية بمختلف مراكز ومدن المحافظة للإستماع إلى مشاكلهم وتلبية إحتياجاتهم .

  
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،