خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > لقاءات المواطنين
لقــاءات المواطنين  
  
عنوان اللقاء:علاج على نفقة الدولة ووظائف بالقطاع الخاص للباحثين عن العمل ومعاشات تكافل وكرامة للفئات الأولى بالرعاية خلال اللقاء الأسبوعى مع المواطنين
تاريخ اللقاء:10 مارس 2021

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الجهات المعنية لفحصها وحلها فوراً مشيراً إلى أنه تم تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع للتواصل المباشر مع المواطنين والإستماع لمشاكلهم وشكواهم بحضور مديري المديريات الخدمية والجهات المعنية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وفي هذا الإطار أناب محافظ الشرقية المهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية لإستقبال عدد من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للإستماع لمشكلاتهم على الطبيعة والعمل على حلها، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وخلال اللقاء وجه السكرتير العام المساعد بصرف مساعدات مالية عاجلة وشهرية لعدد (5) من الأسر الأكثر إحتياجا والتي تتضرر من عدم وجود دخل ثابت لها لتساعدها على تحمل أعباء المعيشة مقدمة من مديرية التضامن الإجتماعي ، وذلك بعد إجراء الأبحاث الإجتماعية عليهم والتى أسفرت عن استحقاقهم لتلك المساعدات، وكذلك تم مخاطبة وكيل وزارة الصحة لتوفيرعلاج على نفقة الدولة لطفل يُعانى من شلل أطفال ويحتاج لعملية شد أوتار كما تم مخاطبة وكيل أول مديرية وزارة التربية والتعليم لإعفاء طفلتين من المصروفات لمرض الأب.

وجه السكرتير العام المساعد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بسرعة الإنتهاء من الإجراءات اللازمة لإستخراج معاش تكافل وكرامة للأسر الأكثر إحتياجاً ليمثل مصدر دخل ثابت لهم يستطيعون من خلاله تحمل أعباء الحياة ونفقات المعيشة.

وحرصاً منه على تشجيع المواطنين للإعتماد على أنفسهم وبناء حياة جديدة.. كلف السكرتير العام المساعد وكيل وزارة  القوى العاملة بتوفير وظائف مناسبة بالقطاع الخاص للراغبين في العمل وتوفير حياة كريمة لهم.

  
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،