خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يطلق المرحلة الثانية من القافلة السادسة للأشقاء في غزة
تاريخ الخبر:16 ابريل 2024
 

أعلن المركز الاعلامي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،اليوم الثلاثاء،الموافق 16إبريل2024، عن انطلاق  المرحلة الثالثة من القافلة السادسة للمساعدات الإنسانية والإغاثية والعلاجية للأشقاء الفلسطينيين .

والتي تتضمن أكثر من 126 قاطرة محملة بأكثر 2400 طنًا من المواد الغذائية و الأدوية و المستلزمات الطبية والمياه المعدنية والمراتب و الخيام و البطاطين والملابس  .

حيث شملت أكثر من 2067 طنًا من  المواد الغذائية ونحو  64 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية ، بالإضافة لأكثر من 21 طنًا من الملابس والبطاطين ،وأكثر من 20 طنًا من الخيام والمراتب ،ونحو 185 طنًا من المياه المعدنية.

يشارك في القافلة كيانات ومؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وذلك لدعم الأشقاء في غزة لمواجهة وتحمل أعباء الحرب التي أسفرت عن سقوط الآلآف من الضحايا والمصابين.

يأتي ذلك  تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف الذي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

مصدر الخبر:الجمهورية اون لاين
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،