خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
التعليم تؤكد حصول طلاب 8563 مدرسة على إجازة 3 أيام.. تعرف على الموعد
تاريخ الخبر:3 ديسمبر 2023
 

لم يتبقى سوى 8 أيام على انطلاق الانتخابات الرئاسية داخل مصر، حيث تبدأ يوم الاحد المقبل الموافق 10 ديسمبر، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، وتعقد الانتخابات الرئاسية فى لجان مدرسية تحت اشراف قضائي.

وفى هذا السياق .. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب 8563 مدرسة سوف يحصلون على إجازة أيام 10 و 11 و12 ديسمبر الجارى أيام إجراء الاقتراع بانتخابات الرئاسة 2024، موضحة أن الإجازة للطلاب الذين لا يحصلون على إجازة السبت وتكون مدارسهم ضمن قائمة المنشأت المخصصة كمقار للجان الانتخابية، سوف تتعطل الدراسة لديهم أيام السبت 9 ديسمبر حتى الثلاثاء 12 ديسمبر 2024.

وأطلقت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيُدلي فيها المواطنون المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويتيح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg ، استعلام المواطن عن مقره الانتخابي وأحقيته في الإدلاء بصوته في العملية الانتخابية، وذلك بموجب الرقم القومي.

وتتضمن قاعدة البيانات جميع أسماء وعناوين مقار المدارس التي تشمل مراكز الاقتراع في عموم الجمهورية، مع تحديد كافة البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

مصدر الخبر:الجمهورية اون لاين
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،