خريطة الموقع
Loading...

 
عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : إطلاق إسم الشهيد مقدم طيار/ إبراهيم أحمد إبراهيم رمضان المرسي - على مدرسة النصر الإعدادية بديرب نجم
تاريخ الخبر:13 مايو 2020

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم ٥٤٩٩ لسنه 2020 بإطلاق إسم الشهيد مقدم طيار/ إبراهيم أحمد إبراهيم رمضان المرسي - على مدرسة النصر الإعدادية بقرية شبرا صورة التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية .

أكد محافظ الشرقية أن إطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمة من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد مؤكداً على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي .

ويأتي هذا القرار بعد موافقة رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم والمرفق بها موافقة مديرية التربية والتعليم بكتابها المؤرخ في 2 / 5 / 2020 والمتضمنه اختيار مدرسة النصر الإعدادية  لتكون بإسم الشهيد مقدم طيار/ إبراهيم أحمد إبراهيم رمضان المرسي  وموافقة مديريه التربية والتعليم ومجلس أمناء المدرسة ليصدر المحافظ قرارا بإطلاق اسم الشهيد علي المدرسة تخليدا لذكراه.

يذكر أن المقدم طيار/ إبراهيم أحمد إبراهيم رمضان المرسي قد استشهد أثناء أدائه  لمهامه التدريبية والعسكرية بالصحراء الغربية بتاريخ ٢٦ أبريل ٢٠٢٠.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،