خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:أحد رجال الدين المسيحي يهنيء محافظ الشرقية بإفتتاح مسجد الرحمن بمنطقة الحلقة بمدينة الزقازيق
تاريخ الخبر   :12 يناير 2018
 

في مشهد حضاري يدلل على الوحدة الوطنية بين نسيجي الأمة قام أحد رجال الدين المسيحي بتهنئة محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بإفتتاح مسجد الرحمن بمنطقة الحلقة بمدينة الزقازيق وقال بإسمي وإسم الأقباط يسعدني أن أشارككم فرحتكم بافتتاح مسجدكم وجئت لأقدم رسالة للعالم أن مصر بشعبها مسلمين وأقباط وحدة واحدة يعملون معاً من أجل الدفاع عن أمن واستقرار مصر وإحداث التنمية المنشودة  في كافة القطاعات..

كما قام بإهداء إمام المسجد نسخة من المصحف الشريف في مظهر حضاري يؤكد أحترام الأديان وإحترام الإنسان .

أعرب المحافظ عن سعادته البالغة للتهنئة المقدمة من أحد رجال الدين المسيحي بمناسبة إفتتاح المسجد ليؤكد على أن وطننا بخير مادام المسلمين والأقباط  يداً واحده ويشاركون بعضهم البعض أفراحهم وأحزانهم .

وأشاد الحضور من المصلين بهذه اللفته الكريمة مرددين هتافات تحيا مصر في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يحرص دائما على مشاركة الأقباط إحتفالاتهم ..

 

مصدر الخبر: الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى