خريطة الموقع
Loading...

 
عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يتابع أعمال تخطيط وتجميل منطقة كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:14 يناير 2020

في إطار جولته بمدينة الزقازيق لمتابعة أعمال التطوير والتجميل لإستعادة الوجه الحضاري والجمالي لعاصمة المحافظة ..

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  يرافقة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بمتابعة أعمال التخطيط والتجميل الجارية بمنطقة كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق بعد  أن تم الإنتهاء من رصفه وتخطيط وطلائها وتزويدها بالعلامات الإرشادية و التحذيرية لتسهيل حركة السيارات المتجهه إلى الأحرار / بلبيس  – و القادمة  من الجامعة / ميت غمر.

أكد المحافظ على سرعة الإنتهاء من رفع الإشغالات والمخلفات أسفل كوبري شرويدة لتسهيل الحركة المرورية بالمنطقة ، مشيراً إلى أنه تم إزالة الحواجز الحديدية على كوبري الجامعة للتوسعة  وإعادة تخطيط المنطقة بالشكل الذي يسمح بتسهيل حركة الصعود والهبوط من وإلى الكوبري لربط محافظات الدقهلية والقليوبية والقاهرة الكبرى.

أمر محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق بإزالة ورفع إشغالات إحدى قاعات الأفراح بمنطقة كوبري شرويدة وفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

أوضح المحافظ أن كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة 313 مليون جنيه يمثل نقله نوعة في قطاع الطرق والكباري ، ويساهم في القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة..

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد طريق العشة الجديد بمنطقة كفرأبو حسين والذي سيمثل محوراً مرورياً جديداً يساهم في القضاء على التكدس المروري  بالمنطقة ويساعد في تحقيق السيولة المرورية اللازمة  أمام حركة السيارات والماره.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،