خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يثمن دور وسائل الإعلام كحلقة وصل لعرض مشكلات المواطنين وتوفير الحلول المناسبة لها‎
تاريخ الخبر:27 مايو 2023

في إطار اهتمام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بحل مشاكل المواطنين الواردة عبر وسائل الإعلام ‏والمواقع الإلكترونية لتوجيه المسئولين بفحصها وحلها فوراً لتلبية احتياجات المواطنين والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.

ورداً على ما نشر بعدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان " أهالي قرية العزازي يطالبون برصف طريق السعيدية " والذي  تسبب في كثرة الحوادث وتعرض المواطنين للخطر ..  أفادت مديرية الطرق والنقل بالشرقية أن مركزي فاقوس وأبو حماد يقعان ضمن خطة حياة كريمة (المرحلة الثانية ) والطريق المذكور مدرج بخطة الرصف وذلك عقب الانتهاء من تنفيذ أعمال المرافق به .

وشكوى أخرى بعنوان " أهالي شارع مسجد القائد بالعاشر يطالبون بتغطية بلاعة صرف صحي " مما يعرضهم لخطر السقوط بداخلها....

أفاد جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان..أنه تم وضع غطاء على البلاعة المكشوفة وطبقة من الأسمنت حولها والـتأكد من إحكام غلقها وذلك حفاظاً على المارة وضمان عدم تعرضهم لأي إصابات

واستجابة للشكوى المنشورة تحت عنوان "أهالي قريه الزعفرانية بالزقازيق يستغيثون من أعمدة الإنارة المتهالكة "..مما يهدد حياة المواطنين والأطفال بالصعق الكهربائي... أفادت رئاسة  كهرباء قطاعات الشرقية..أنه  فور ورود الشكوى تم التوجه للمنطقة المذكورة وشد الوصلات و الأسلاك الكهربائية على الأعمده المتهالكة وذلك لرفع مستوى الإنارة بالقرية وحفاظاً على أرواح المواطنين.  

هذا وقد أفادت مديرية الشؤون الصحية بالشرقية بخصوص نقص في عدد الأطباء والخدمات الطبية بالوحدة الصحية بقرية العزازي التابعة لمركز فاقوس مما يعرض حياة الأهالي للخطر بأنه يوجد بالوحدة العديد من الخدمات الطبية كالآتي :

 - أطباء في مختلف التخصصات (  طبيب بشري - طبيب  اسنان - فني تركيب أسنان -  صيدلي -  تمريض - فني معمل )  

- عيادة أسنان ومعمل تركيبات خاصة بها.

- التطعيمات المختلفة ( تطعيم كورونا -  تطعيم المدارس )

 - أعمال الرعاية الأساسية والشؤون الوقائية.

- المبادرات الرئاسية الصحية المختلفة (السمعيات - الأم والجنين -  الإعتلال الكلوي - صحة المرأة -  الانيميا والتقزم - كبار السن)  

- وحدة إسعاف بقرية إكياد والتي تبعد عن الوحدة  4 كم تقريبا بالإضافة إلى عدد 2 وحدة  إسعاف بقرية الصالحية القديمة والتي تبعد عن الوحده بحوالي 5 كم.... جاء ذلك ردا علي ما نشر بموقع تحت عنوان " أهالي قرية العزازي بالشرقية يشكون من إهمال الوحدة الصحية "

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،