خريطة الموقع
Loading...

 
عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُحيل مديرة الوحدة الصحية بإكوه للتحقيق ويتفقد لجان إمتحانات الصف الثاني الثانوي
تاريخ الخبر:14 يناير 2020

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة مديرة الوحدة الصحية بإكوه التابعة للإدارة الصحية بديرب نجم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة ،  لعدم  متابعتها لسير إنتظام  تقديم الخدمة الطبية للمرضى بالإضافة إلى عدم تواجدها بمقر عملها بالوحدة دون أسباب مبرره ، جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة للوحدة الصحية للإطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات الطبية بشكل لائق للمرضى وللمترددين على الوحدة الصحية.

قام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف وتبين عدم تواجد 18من العاملين بالوحدة ، ليوجه المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم ، مؤكداً على ضرورة إلتزام العاملين بالمنشآت الحكومية بمواعيد الحضور والإنصراف لتحقيق الإنضباط في العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد مخابز القرية للإطمئنان على سير العمل بها و التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر ، و الوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين. ، مشدداً على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف .

إختتم محافظ الشرقية جولته بقرية إكوة التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بمتابعة سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي والتى تتم باستخدام التابلت وذلك بمدرسة الدكتور عبد الدايم البقري الثانوية المشتركة بإكوه للتأكد من إنتظامها  بدون أي عقبات  أو مشكلات ، وتوفير الجو الهادئ والمناسب للطلاب والطالبات لتأدية الإمتحان بسهولة ويسر .

اطمأن المحافظ من طلاب وطالبات المدرسة علي مستوي الإمتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوي أثناء أدائهم الإمتحانات ، متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

يذكر أن إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي إنطلقت يوم 11 يناير وتستمر حتى 23 يناير 2020 .

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،