خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية في حوار مفتوح مع شباب الشرقية لتوعيتهم بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة تحت شعار " بصوتك هنكمل حلمنا "
تاريخ الخبر   :13 مارس 2018
 

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على أهمية التواصل مع الشباب وفتح قنوات إتصال مباشرة معهم بإعتبارهم ركيزة أساسية لبناء المجتمع وسواعد قوية تساهم فى تقدمه ورقيه،.. جاء ذلك خلال إستقباله لعدد من شباب الشرقية لتبادل الرؤى والتوجيهات وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا وإتاحة الفرصة لهم لعرض مقترحاتهم ومبادراتهم وتفعيل دورهم في صنع القرار وكذلك لتوعيتهم بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة والمقرر إجراؤها أيام 26 ، 27 ، 28 مارس الجاري ليخرج عرساً ديموقراطياً معبراً عن إراده المصريين وقدرتهم على إختيار رئيسهم ..

وأوضح المحافظ  خلال الإجتماع أهمية مد جسور الثقة بين الدولة والمواطن ليشارك فى كافة المشروعات التنموية والخدمية التى تقدمها الدولة بما يعود بالفائدة على الوطن والمواطن مشيراً إلى أهمية أن تقوم وسائل الاعلام المختلفة بتسليط الضوء على الإيجابيات والإنجازات وكذلك النماذج المضيئة فى المجتمع لإرسال رسالة طمأنينة للمجتمع بأن الوطن بخير وبحاجة للتكاتف والتوحد من كافة فئات المجتمع ومؤسساته للعبور إلى بر الأمان وتخطى المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد ..

واستمع المحافظ لمقترحات وأفكار الشباب ووعد بدراسة كافة المطالب والمقترحات والعمل على تحقيقها في إطار الإمكانيات المتاحة ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها محافظ الشرقية بجميع فئات وطوائف المجتمع الشرقاوي للإستماع لكافة المقترحات والمشاكل وتبادل الرؤى والأفكار لإيجاد الحلول اللازمة ولتوعية المواطنين في كافة أنحاء المحافظة مشيراً إلى أنه كان وقد إلتقى بالأئمة والدعاه والشباب والمرأة والعاملين بكافة القطاعات من تربية وتعليم – صحة – إسكان – حكم محلي – مالية هذا بالإضافة إلى عقد لقاءات مستمرة مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بكل مدينة على حده لإرسال رسالة أن الدولة جادة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وحل مشاكل المواطنين ..

حضر اللقاء  اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة والنائبين حسن السيد و سحر عتمان عضوا مجلس النواب والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب  .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى