خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:في اليوم الأول للموجة الـ ١٨ لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة.. إزالة ١١٥ حالة تعدي بمراكز (بلبيس- الحسينية - صان الحجر)
تاريخ الخبر:14 سبتمبر 2021
 

تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.

أعلن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إنطلاق الموجة الـ ١٨ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة أمس ، وذلك لإسترداد حق الدولة والشعب وتطبيق القانون على الجميع.

أوضح المحافظ أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة ٨٤ حاله تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ٥١٨ فدان و١٤ قيراط و إزاله ٣١ حاله تعدي بالبناء المخالف بمساحه ٧٣٨٣ متر بمراكز (بلبيس الحسينية - صان الحجر) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في ازاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها..

وجه المحافظ بتشكيل لجان لمتابعة ورصد  أي تعديات جديدة وإزالتها فى المهد حفاظاً على أراضى الدولة للإستفادة من تلك الأراضى في إقامة مشاريع سواء كانت زراعية أو خدمية أو تنموية، مناشداً المواطنين بعدم استغلال أراضي الدولة والبناء عليها أو زراعتها دون وجه حق.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،