خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:الأجهزة التنفيذية تتصدي بكل حزم لمحاولات البناء المخالف علَي الأرض الزراعية وتطبيق القانون على غير المخالفين بمراكز (الزقازيق - بلبيس - ديرب نجم)
تاريخ الخبر:10 سبتمبر 2021
 

تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن شدة خشبية لاعمدة دور مخالف بمنطقة ارض الجنينة التابعة للوحدة المحلية بشيبة حيث تم فك الشدة الخشبية بالكامل والتحفظ على كميات من الخشب المستخدم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة ازالة ليلية بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة عبارة عن شدة خشبية لحجرتين بالدور الخامس لمنزل داخل الحيز العمراني بشبرا صورة على مساحة (  ٧٠م )  وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية كفر ايوب والقسم الهندسي للوحدة بإزالة حاله تعدى على الأرض الزراعيه بسور من الدبش الأبيض بقريه سراج الدين التابعه لوحدة كفر ايوب بطول 25 متر و تمت الازاله كلياً.

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن  بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الاشغالات المخالفه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون .

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،