خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:جهاز حماية المستهلك..يكثف الحملات التفتيشية على الأنشطة التجارية لمواجهة الممارسات الإحتكارية بالأسواق وحل شكاوى المواطنين
تاريخ الخبر:11 أغسطس 2021

في إطار متابعة الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للجهود المبذولة من جهاز حماية المستهلك بالشرقية لتدعيم وحماية حقوق المواطنين ومواجهة الممارسات الإحتكارية بالأسواق وضبط السلع غير الصالحة للإستهلاك الآدمي من خلال شن الحملات المستمرة على الأسواق لضبط كافة المخالفات التي قد تضر بحقوق ومصلحة المواطن.

وبناءاً على تعليمات المهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك بتفعيل المنظومة الرقابية لضبط الأسواق و الحفاظ على حقوق المواطنين الإستهلاكية و التصدي لكافة صور الغش و الإستغلال من خلال تفعيل مواد قانون حماية المستهلك رقم (181) لسنة 2018.

وخلال شهر يوليو الماضي ..قام جهاز حماية المستهلك فرع الشرقية بشن عدة حملات بنطاق مدينة الزقازيق و عدد من مدن المحافظة بالإشتراك مع مديرية التموين و مباحث التموين و مديرية الصحة والطب البيطري و إدارة التفتيش الصيدلي و الرقابة الإدارية وأسفرت الجهود المبذولة عن ضبط الآتي :-

في مجال المحطات التموينية

تحرير محضر ضد مسئول محطة تموين سيارات  الكائنة بقرية أم عجرم بمركز فاقوس و ذلك لوجود شطب في سجل المحطة و عدم إنتظام قيد الكميات الواردة للمحطة مخالفا للقرار 102 لسنة 2011 الخاص بتنظيم تداول المواد البترولية و تم التحفظ علي السجل لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فى مجال منظومة الشكاوى

ورد إلى فرع جهاز حماية المستهلك بالشرقية خلال الشهر الماضي ما يقرب من 518 شكوى تم فحصها ومتابعة الشاكيين والشركات المشكو فى حقها بشكل يومى ، والتأكيد على ضرورة حسن التعامل مع جمهور المستهلكين لحل شكواهم في أسرع وقت.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،