خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :وزير الأوقاف و محافظ الشرقية يؤديان صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بسلمنت مركز بلبيس
تاريخ الخبر   :17 فبراير 2017

أدى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يرافقه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بقرية سلمنت التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق و اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة و الأستاذ فخري عبد العزيز مساعد المحافظ للمشروعات و الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الاوقاف بالشرقية و عدداً من القيادات التنفيذية و الشعبية و رجال الدين الإسلامي و أهالي القرية .

ألقى خطبة الجمعة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف و تحدث فيها عن الخوف من الله وأثره  في استقامة الفرد و المجتمع .

وأشاد بالجهود الذاتية المساهمة في إعمار بيوت الله عزو جل ليذكر فيها اسمه وتقام فيها الصلوات الخمس و تجمع المسلمين على حب الله و رسوله مؤكدا أن إعمار بيوت الله تنبع من التدين الفطري لدى المسلمين المحبين لأداء فروض الله و طاعته .

وكان وزير الأوقاف و يرافقه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قد حرصا على مشاركة أهالي قرية سلمنت افتتاح المسجد الكبير بالقرية و المقام بالجهود الذاتية بتكلفة  قدرها 3 مليون جنيه ليمثل صرحاً إسلامياً ومنارة دينية و ثقافية تساهم في نشر مفاهيم الدين الصحيحة و البعيدة عن التطرف و المغالاة  ، يذكر أن المسجد مكون من طابقين وملحق به مصلى للسيدات .

وأهدى محافظ الشرقية درع المحافظة واوسكار لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة تقديراً لدوره الهام في نشر تعاليم الدين الإسلامية السمحة و الحفاظ على وسطية الإسلام  .

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى