خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافط الشرقية : يفتتح مدرسة منية سلمنت للتعليم الأساسي بمركز بلبيس بتكلفة 2 مليون و600 ألف جنيه
تاريخ الخبر   :12 سبتمبر 2017
 

يواصل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية  جوالته بمختلف مراكز ومدن المحافظة لإفتتاح عدداً من المشروعات التنموية و الخدمية و ذلك في إطار إحتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومي  ...

وإيماناً بأهمية التعليم ودوره في إحداث التنمية المنشودة ... إفتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدرسة منية سلمنت للتعليم الأساسي التابعة للإدارة التعليمية ببلبيس و المقامة على مساحة 1349 متر بتكلفة 2 مليون و 600 ألف جنيه وتتكون من  5 طوابق و تضم 11 فصلاً  .

تجول المحافظ داخل المدرسة و تفقد حجرات الدراسة و المعمل و المكتبة وقاعات رياض الأطفال مشدداً على إدارة المدرسة بضرورة الحفاظ عليها ونظافتها أولاً بأول لتستمرلأكبر فترة ممكنة و تقدم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب  .

وإلتقى محافظ الشرقية بعدد من أهالي القرية و أولياء أمور التلاميذ و هنأهم بإفتتاح المدرسة الجديدة و دخولها الخدمة للعام الدراسي الحالي ليمثل صرحاً تعليمياً جديداً يساهم في الإرتقاء بمنظومة التعليم  .

وأضاف المحافظ أن العام الدراسي 2017 / 2018 سيشهد إفتتاح عدد ( 88 ) مدرسة  ودخولها الخدمة بمختلف مراكز ومدن المحافظة  .

شارك في الإفتتاح وكيل وزارة التربية و التعليم و مديرهيئة الأبنية التعليمية ورئيس مركز ومدينة بلبيس وعدداً من القيادات التنفيذية وأهالي القرية  .

 
مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى