خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل
تاريخ الخبر   :17 يونيو 2018
 

في إطار متابعته المستمرة خلال أجازة عيد الفطر المبارك أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الإهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع أكوام القمامة المتراكمة أولاً بأول وتجهيز الحدائق العامة والمساحات الخضراء أمام المواطنين خلال أجازة العيد وتهيئة كافة الأجواء أمامهم لقضاء أوقات سعيدة لهم ولأسرهم ولإدخال البهجة والسرور في نفوسهم مؤكداً أن معيار تقييم آداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء هو تحسن منظومة النظافة وخلق بيئة صحية نظيفة يشعر بها المواطن ..

شدد المحافظ على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بإزالة كافة أشكال التعديات و تذليل المعوقات لإستكمال أعمال الرصف بالطرق الفرعية و الرئيسية و متابعة الشركات المنفذة للتأكد من الإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لنهو الأعمال .

وفي نفس الوقت أصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرفع الإشغالات من الشوارع والمدن بالإشتراك مع شرطة المرافق لفتح الشوارع الرئيسية أمام حركة المواطنين وعبور السيارات وإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة ...

كما يقوم محافظ الشرقية بمتابعة كافة الإجراءات الأمنية لتأمين إحتفالات المواطنين بأعياد الفطر المبارك وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن والمرور لتهيئة الأجواء المناسبة أمام المواطنين لإحتفالاتهم بالعيد ..

ويتقدم محافظ الشرقية بأجمل التهاني وأرق الأمنيات لأبناء المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على أبناء المحافظة وشعب مصر بالخير واليمن والبركات .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى