خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابة فورية وحل شكوى إنقطاع المياه بمركز ومدينة مشتول السوق
تاريخ الخبر:8 يونيو 2024
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبرالفيس بوكface book ) ) لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها إحدي المواطنين المقيم بمركز ومدينة مشتول السوق من إنقطاع المياة منذ يوم ونصف مما يؤثر علي حياتهم اليومية بشكل كبير .

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع الجهات المعنية (شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ورئاسة مركز ومدينة منيا القمح ) لسرعة حل الشكوى ، وعلي الفور أفادة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالشرقية بأن سبب إنقطاع المياه وجود كسر بخط مياه رئيسي بقطر( 1000 مم ) وبعد الفحص والمعاينة تم الإنتهاء من إصلاح العطل وتم فتح المياه وجاري زيادة الضغوط بالشبكات  حفاظاًعلى تحقيق إحياجات المواطنين..

أعرب الشاكي عن سعادته  للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدم الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،