خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابة فورية وحل شكوى من وجود حفرة بعمق مترين بمركز ومدينة بلبيس
تاريخ الخبر:18 فبراير 2024
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى الواردة عبرالواتس اب لمنظومة الشكاوي لمجلس الوزراء والتي يتضررفيها المواطن (ع .ع. ا) المقيم بالسعادات بمركزومدينة بلبيس من وجود حفرة بعمق مترين ما يعرض حياة الأطفال وأهل المنطقة  للخطر .

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة مركز ومدينة بلبيس  لسرعة حل الشكوى ، وبالمعاينة على الطبيعة تبين صحة الشكوي مؤكداً أن الحفرة خاصة بأعمال إنشاء كوبري مشاه وعليه تم كسح المياة والتواصل مع المهندس المسؤل ووضع علامات فسفورية وحواجز أسمنتية لحين الإنتهاء من أعمال الكوبري وبذلك تم إزالة اسباب الشكوي حفاظاًعلى أرواح المواطنين..

أعرب الاهالي عن سعادتهم  للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدم الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،