خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابة فورية وحل شكوى من وجود بيارة مفتوحة بقسم المنتزة بحي أول الزقازيق
تاريخ الخبر:3 نوفمبر 2024
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى الواردة عبرالواتس اب لمنظومة الشكاوي لمجلس الوزراء والتي يتضررفيها أهالي شارعي محمد جبر و الحدادين بقسم المنتزة التابع لحي أول الزقازيق من وجود بيارة مفتوحة تعرض حياة أهل المنطقة والأطفال للخطر بجانب سقوط وتجمع القمامة بها مما يؤدي إلي إنسدادها  .

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع الجهة المعنية  شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالشرقية لسرعة حل الشكوى ، وتم المعاينة على الطبيعة والفحص  وتم تركيب غطاء بيارة جديد حفاظاًعلى أرواح المواطنين..

أعرب الأهالي عن سعادتهم  للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،