خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:منظومة الشكاوي الحكومية تستجيب لشكوي أهالي حي ثان برفع تراكمات القمامة حفاظاً علي أرواح المواطنين
تاريخ الخبر:19 ديسمبر 2023
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب ، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

استغاث أهالى حي ثان برئاسة حي ثان بالشرقية، من انتشار تلال القمامة حيث أفادت (ن.أ.ع)  أحدي المواطنين، فى استغاثته إلى خدمة شكاوى "صوتك مسموع" ،" انهم يعانون من تراكم القمامة بشارع الهدي خلف مجمع النيابة العامة أمام محطة الكهرباء طريق هرية الجديد مما يمثل  تهديداً لحياتهم ، وتساعد علي إنتشار الأمراض والاوبئة. ".

وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية  لإستغاثه أهالي الحي ، والذين يتضررون من تراكم القمامة التي تسبب في انبعاث روائح كريهة

وعلى الفور تواصل مدير البوابة مع رئاسة مركز ومدينة الزقازيق وأفاد بقيام مسئولي النظافة بالتوجه للمكان محل الشكوى ورفع تراكمات القمامة وعمل اللازم حفاظاً على أرواح المواطنين.

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

 

 

 

 

 

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،