خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:أهالي منطقة الحناوي يستغيثون من انتشار أكوام القمامة
تاريخ الخبر:17 ديسمبر 2023
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب ، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

 

استغاث أهالى منطقة الحناوي برئاسة حي أول بمحافظة الشرقية، من انتشار تلال القمامة حيث أفاد (ف.س.ع)  أحد المواطنين، فى استغاثته إلى خدمة شكاوى "صوتك مسموع" ،" انهم يعانون من تراكم تلال القمامة بمكان مؤسسة الجيش القديمة  مما تمثل  تهديداً لحياتهم ، حيث تؤدي لانتشار الأمراض بصفة مستمرة ، مما يعرضنا إلى الخطر طوال الوقت".

 

وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية  لإستغاثه أهالي منطقة الحناوي برئاسة حي أول ، والذين يتضررون من تراكم القمامة التي تسبب في انبعاث روائح كريهة .

 

وعلى الفور تواصل مدير البوابة مع رئاسة حي أول، وأفادت بقيام مسئولي النظافة بالتوجه لمكان محل الشكوى وبالفحص أكد المسئولين أنه تم رفع تراكمات القمامة علي الفور ولا يوجد أي تراكمات للقمامة وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين وبذلك زالت أسباب الشكوي .

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،