خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:على مدار اليوم ..منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية تتفاعل مع استغاثات وشكاوى مواطني المحافظة
تاريخ الخبر:10 ديسمبر 2023
 

تنفيذاً لتكليفات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالتفاعل الفوري والفعال مع كافة الشكاوى الواردة عبر المنظومة ووسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب ، والتواصل مع الجهات المعنية لسرعة حل شكاوى وإستغاثات المواطنين على مدار اليوم ، وتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة.

وفي هذا الإطار تلقت منظومة الشكاوى الحكومية بمحافظة الشرقية شكوى من أحد المواطنين يتضرر فيها بأن شوارع قريه أولاد موسى التابعه لرئاسه مركز ومدينه ابوكبير  مظلمه وخصوصاً منطقه مقابر المسلمين والطرق معدومه الرؤيه اطلاقاً ، وحيث أن الطريق يربطه عزب كثيره والمواطنين ستعبر منه للإدلاء بأصواتهم بالعرس الانتخابى وخصوصا ليلاً.

وعليه على الفور قام فريق عمل المنظومة بالتواصل مع شركة الكهرباء وبالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة أبو كبير تم نزول المعاينه واتخاذ الإجراءات و إنارة الطريق وتمت ازاله اسباب الشكوى.

قدم أهالي القرية الشكر لمحافظ الشرقية وأعضاء الجهاز التنفيذي على سرعة الإستجابه وحل الشكوى .

وفي سياق متصل تلقت منظومه الشكاوى الحكوميه بالمحافظه شكوى من أحد المواطنين يتضرر من صعوبه فتح موقع الهيئه الوطنيه للانتخابات حتى يتمكن من معرفه لجنته الانتخابيه وتم المحاوله اكثر من مره والموقع لم يستجب ولم يفتح.

وعلى الفور قام مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالتواصل مع منظومة شكاوى مجلس الوزراء والتي أفادت أنه تم الإتصال بالشاكي وأوضح انه كان متضرر من عدم تحميل موقع الهيئة الوطنيه للانتخابات ، وكان يساعد الناخبين في الحصول علي اماكن لجانهم الانتخابية و تم حل المشكله والموقع يعمل الان بشكل جيد.

وفي إطار رصد شكاوى المواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي تم رصد شكوى بخصوص لجان المغتربين لمعرفه اللجنه الانتخابيه ، وتم تم اخطار الشاكى بمعرفه لجان الوافدين من الخارج على مستوى محافظة الشرقية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،