تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.
وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى الواردة عبرالواتس اب لمنظومة الشكاوي لمجلس الوزراء والتي يتضررفيها المواطن ( م.ع.م ) المقيم بشارع المحكمة بمركز ومدينة منيا القمح من وجود مياه راكده من الجهه الخلفيه لمنزله والتي قد تتسبب في تهديد اساسات المنزل المقيم فيه ويعرض حياة أهله للخطر .
وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع الجهات المعنية (شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالشرقية ورئاسة مركز ومدينة منيا القمح ) لسرعة حل الشكوى ، وتم المعاينة على الطبيعة وفحص التوصيلات المنزلية و تبين وجود توصيلة منزل مهجور بها تسريب وتم اصلاحها والمياه الموجودة راكدة ولا يوجد اي تسريب حالياً وتم شفط المياه الموجودة حفاظاًعلى أرواح المواطنين..
أعرب الشاكي عن سعادته للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدم الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.